جديد الهواتف من نوكيا

اذهب الى الأسفل

m4 جديد الهواتف من نوكيا

مُساهمة من طرف دودو العراقية في 2007-11-27, 22:44

أعلنت شركة نوكيا مؤخرا عن طرحها عددا من أجهزة الهاتف النقال الجديدة، ومنها هاتف Nokia 2520 و Luna 8600 Nokia وهنا استعراض قصير لكلا من الهاتفين:

هاتف Nokia 2520

أزالت شركة نوكيا العالمية الستار عن هاتفها الجديد Nokia 2520 الأنيق والقيم الذي يتيح 65K من العرض الملون وراديو FM ومكبر صوت مدمج للتكلم الحر ( سماعة خارجية). ويزن الهاتف الجديد 65 جراما ويدعم أكثر من 3 ساعات (180 دقيقة) للتحدث المتواصل. ويعطي نوكيا الجديد 65 536 لونا بخاصية نقاء تصل حتى 128 x 160 pixels. ويحتوي الهاتف على المميزات الاعتيادية لهواتف نوكيا مثل ارسائل النصية والمفكرة والمنبه الصوتي والألعاب المثيرة.

كما يتميز نوكيا 2520 بتصميمه الخلفي الناعم الملمس بالإضافة الى صغر حجمه الذي يتيح للمستخدم امكانية وضعه في الجيب .

وباستطاعة مستخدم هذا الجهاز ان يحتفظ ب 300 رقم من خلال ذاكرة الهاتف وأن يستخدم خاصية التنبيه بالاهتزاز. كما يوفر الهاتف خاصية تشغيل نغمات البوليفونيك.

أما عن عيوب هذا الهاتف فهي كالتالي:
- تقنية البلوتوث.
- الكاميرا.
- البريد الالكتروني.
- مشغل الموسيقى.

وتعتزم الشركة طرح الهاتف في كل من أسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والصين وأمريكا اللاتينية.

نوكيا 2520


هاتف Luna 8600 Nokia

تبحث نوكيا عن كل ما هو جديد في عالمها الالكتروني فها هي اليوم تكشف لنا عن هاتفها الزجاجي الجديد Luna 8600 الغاية في الدقة الذي صنعت من خلاله الواجهة الأمامية للهاتف، أما باقي الجهاز فهو مصنوع من الفولاذ الصعب. ويبلغ سعر الجهاز الجديد 700 يورو. ويتميز الهاتف الجديد بخاصية الانزلاق عند استلام أو عمل المكالمات الهاتفية.

واستمدت شركة نوكيا اسم "Luna" كرمز للضوء عند الرومان ليعطي الهاتف ثقلا خاصا وجبارا وخصوصا أن الضوء يخترق لوحة المفاتيح بجاذبية مبهرة عند استلام المستخدم لمكالمة ما.


ويتميز هذا الجهاز بدعمه لشبكة GSM الرباعية الموجات بالإضافة الى شاشة العرض الكبيرة وكاميرا بقوة 2 ميجا بيكسل ومشغل صوت وموسيقى ودعم لتقنية البلوتوث ومكبر صوت مدمج للتكلم الحر ( سماعة خارجية). بالإضافة الى امكانية استخدام البريد الألكتروني بيسر وسهولة وتوصيل مقابس البيانات.

يزن الجهاز الجديد 143 جراما بشاشة تبلغ ابعادها 240×320 مع بطارية تسمح ب3.7 ساعات من التكلم الحر.

نوكيا 8600
avatar
دودو العراقية
عضو متألق
عضو متألق

انثى عدد الرسائل : 62
العمر : 29
البلد : العراق
العمل : ربة بيت
smssms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى