هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload

البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Empty البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload

مُساهمة من طرف دودو العراقية 2007-12-15, 20:57

يـــاهــلا واللـه بــالجـميـع وحيــاكــم اللــه مــع مـوعد جـديد بلـقاءات مستـجده
الموضوع اليوم يَــهُــم كثير من المستخدمين اللي يتعاملون مع التحميل بشكل مستمر من اكثر من موقع مثلي انا
وكثير منا يعاني من بعض المواقع اللي أحياناً تتشاطر ولكن يجب ان الاعتراف انه مافي حاجز حمايه يقي من عدم الاختراق او كسر الشفرات للبرامج وللمواقع بشكل عام
وهذا زبدة موضوعي
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Rapid-ShareRapidShareحقيقه موقع هبل بي لكثرة البرامج اللي تروح علي بسبب ان اغلب المستخدمين يعتمدون على رفع ملفاتهم على هذا الموقع
انا بعد ماسويت بحث مع الاخوه اللي لهم باع في هذا الموضوع قالوا لي انه في طريقه تقدر تنزل الفايل اللي تبيه
وهي انك تسوي تحديث كل شوي للصفحه حتى يقترب وقت التنزيل من ساعات الى دقايق وبكذا تقدر تحمل الفايل اللي تبيه
غير كذا تحتاج الى تغيير الاي بي كل شوي يعني يبي لك برنامج ثاني وقروشه وشغل مش عِــدل بالمره البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth؟
ماعلينا ربنا موجود في كل مكان
سألتك نفس الشخص اللي افادني بهذي الافاده انه في برنامج تقدر عن طريقه سحب الملف من الرابيد شير طبعاً ابوجميل على طولالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_cry؟
قلت له شلووووووووووون ؟
قال لي تمر ولووووووونالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth ؟
قال لي يبي لك تدور عليه يعني بياخذ معك وقت ..
على العموم حطيت الموضوع في بالي وقلت يا انا يا هالموقع اللي طرطع بي
خلاصة الموضوع لقيت برنامج بعد سهر طويل في الليل بس المشكله انه معقد ويبي له شغل طويل وفلسفه وانا مشكلتي احب اني ادور على اكثر من برنامج لنفس الشغله وافضلها اختاره
جينا بنفس اليوم كان معي واحد من الشباب الطيبه على الماسنجر وقال لي تعال عندي وبعطيك البرنامج اللي تبيه وطريقتة سهله
قلت له ياولد احسن من البرنامج ذاك قال لي ياحبيبي بتجي ولا انامالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth قلت له ابشر ابشر دقيقتين وانا عندك
الزبده الرجال نام جزاه الله خير وما اخذته منه الا على الماسنجر وبرنامج انا اشهد انه واحد من اروع البرامج اللي قضى قضاء تــام على ابو الرابيد شيررررررررر
في البدايه كنت كل ما ابي انزل برنامج واشوف الوصله الرابيد شير مافي غير حش في هالموقع وانواع السب اللي يجيه منيالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth اما اللحين والله كل ماجيت انزل برنامج صرت ادور وصله للرابيد شيرالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teethالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth لوووول
كذا لعانه .. حطيته في راسي
وانا سووووري على الاطاله بس حرقه فيني وبغيت اطلعها ومالقيت الا انتمالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth اشكي لكم ويش سوى فيني هالتحفه
ماعلينا نجي للموضوع بشكل جديالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_nerd ؟
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Logoyr8

CryptLoad 1.0.11

قاهر الرابيد شير
برنامج خفيف وسهل ولا يحتاج الى تنصيب
سوف اقوم بعمل شرح سريع له وهو اساساً لا يحتاج الى شرح
بس يستاااهل
الشـــرحالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Afc9620e79اذا تم فك الملف من برنامج الضغط اليوينرار او الوينزيب لا تحذفه من سطح المكتب ولا تحاول ان تأخذ اختصار له على سطح المكتب
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 7021d11041يوجد اكثر من ملف في الملف الرئيس اضغط على السهم المبين عندك
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 5359728a53ستظهر لك نافذه تفتح لك البرنامج دعه حتى ينتهي وستظهر لك نافذه اخرى حاول اغلاق النافذه الثانيه عند الانتهاء منها لآنك لست بحاجه لها الا النافذه الاساسيه والتي ستراها في الاسفل ومارح تشوفها مره ثانيه بس لأنها بس في البدايه
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload B0a42e8637بعد ان يفتح البرنامج ويخلص اتركه وروح على الصفحه اللي تبي تحمل منها الفايل
ومثل ماتشوفون فيه رابط فوق المربع هذا تسوون التالي
Ctrl + C يتم تحديد الرابط ومن ثم تضغط بس
بتلاقي تحط عن شريط المهام فتحت صفحه جديده لنفس البرنامج اضغط عليها
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Eafa59ffd7Add بيطلع لك هذي النافذه بس اضغط
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 00af4a9c07هنا لا تسوي الا شيئيين بدون تغيير اي خواص
الاول حدد مكان تخزين الفايل اللي بينزل
والثاني اضغط اوكي
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 38105dc408شوف البرنامج بيطلع لك الملف في طور التحميل اتركه ياخذ وقته وبس
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 3b29c34da3لاحظ معي البرنامج جالس يتحمل والحمد لله وفي بالاسفل تحت في الزاويه على اليمين تلقائياً بيطلع لك هذا المربع حاول لا تغيير في الارقام اللي موجوده فكرتها زي الايميلات والمنتديات لازم تسجل الارقام والاحرف بس ميزة البرنامج يدخلها لك بدون اي عناء بس اضغط اوكي ولاحظوا ان التحميل بالثواني ولما يخلص يقلب على % وتابع معي للأسفل
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload B2e456a392شوفوا الملف يحمل زي اللووووووز وفي اليمين على سطح المكتب شوفوا الملف نزل وفي الاسفل ملف ثاني بيختفي بعد اكتمال التحميل
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 1709f3c725التحميل مستمر و يحمل % بالبيرسنت
<hr width=500 SIZE=1>
البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload 8fa0533760لاحظا التحميل خلص من البرنامج وشوفوا على اليمين اختفى الملف الثاني ومابقى الا ملف الضغط اللي حملته
وبكذا مبروك عليك التحميل وسلموووو لي كثير السلام على الرابيد شير وقولوا له ابو جميل يلقى عليك السلام
باي باي رابيد شير

البرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload C1ty4
Cryptload

حمل معي البرنامج اذا ودك واذا ماودك لا تغصب على نفسكالبرنامج الذي قضى على عرش الرابيد شير Cr yptload Smile_teeth ؟
البرنامج لا كراك ولا من هم يحزنون لأنه اساساً مايحتاج تثبيت
اضغط هنا لتحميل البرنامج
دودو العراقية
دودو العراقية
عضو متألق
عضو متألق

انثى عدد الرسائل : 62
البلد : العراق
العمل : ربة بيت
smssms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

- مواضيع مماثلة